منتدى اصدقاء توداى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اصدقاء توداى


 
الرئيسيةد: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟ I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 د: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شحاته احمد
Admin
شحاته احمد


عدد المساهمات : 1341
تاريخ التسجيل : 13/07/2011

د: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: د: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟   د: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 10, 2012 1:57 pm

يوووه وينكم بجد إحباط Sadد: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟ Graaam%20%28337%29 .. خلاص بنزل البارت مثل ما قلت لكم الحين ..

د: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟ 66f1d5f6b70a1b72fc2e86df78641592

حبيت اخبركم اني والي تبي تاخذ روايتي ابليز ابليز تكتب اسمي عيون قتاله
ومنتدى غرام هو مكان الأصلي لروايتي ياعين ليه تعشقي تكفون بنات والي
بتسرق روايتي وتكتب اسمها عليه الله فوقها وفي ذمتها ليوم القيامه لأني
تعبت فيها لدرجة اني كنت اترك دراستي واقابل روايتي وسامحوني ع القصور
حبيتا قولكم اسماء ابطال روايتي ( تركي + اليازي + راشد + مشاعل +رغد +
نيلة + عبير + ياسمين + رناد + مشعل + ثامر + شهد + خالد + راكان + حسن
+سعود + الهنوف + غادة ) وبعد في ابطال ثانويين بتعرفون عليهم بعدين بس هم
الي بتكلم عنهم كثير خصوصا اليازي وتركي والحين ^_^ اخليكم مع البارت الأول
تحكي عن عائلة في البحرين في منطقة المحرق وهذه العائلة تتكون من:

علي : الأب عمره 60 سنة طيار متقاعد .. بس قبل لايدرس طيران كان يشتغل في
شركة ابوه لفترة وبعدها اخوه فهد استلم الشركة مع اخوه صغير جاسم بعدين راح
تعرفون عليهم المهم هو تزوج بنت خالته الي يحبها وهوو صغير اهوو حبوب
وايد وحنون وشوية شديد و اذا عصب لاتقربون منه ياويلكم هههه

موزه : عمرها 40 سنة دكتوره وتقرر انها هالسنه تقاعد علشان تجابل زوجها وبيتها وعيالهاا والأهم تبي ترتاح

مشاعل : اكبر وحدة فيهم عمرها 22 سنة تشتغل في شركة جدها اهيا متوسطة الطول
بيضة جميله احلى خواتها عيونها كبيرة وشعرها قصير لرقبتها مقطع وتحب تدلع
روحها وتنتظر نصيبها

التوأم (( الهنوف و سعود ))
الهنوف : اكبر من سعود بربع ساعه عمرها 20سنة بس تصرفاتها مثل الياهل اهيا
اقصر وحدة فيهم شعرها اسود وخفيف واصل لكتفهاا اهيا مو متحجبه كل تحب
تلبس بدلات بس محترمه حنطاوية احلى شي خشمها سلة سيف كل تحب تدلع على امها
وشايلة فكرت الزواج من راسها ؟؟!
سعود : الولد الوحيد عمره 20 يدرس في بلده أوروبيه طويل وضعيف جماله حلو عيونه بنيه مثل الهنوف وكلش مايشبهها هههه الا بتصرفاتهم ..

اليازي : بطلتنا الحلوة ^_^ عمرها 17 سنة آخر سنة لها في الثانوية في مسار
علمي اهيا اطول وحدة من خواتها شعرها واصل لظهرها متوسطة الجسم وعيونها
صغار و فمها كل شي فيها صغير يعني كيوته واهيا متحجبة وتحب صديقتها شهد
وايد ..

في غرفة البنات الهنوف واليازي
صحت الهنوف على صوت ساعتها فزت من نومها وهي تحك بشعرها ومغمضة عين وفاتحه
عين الهنوف لأختها : يازيوا قومي مدرسة وفجأة طاحت ع سريرها ورجعت تشاخر
<<ههههه .. قعدت اليازي واهيا تستغفر ربها مالها خلق تروح المدرسة بس
مستانسة لأن آخر يوم لها في فصل الثاني وترتاح من الهم وغم المهم خذت
ثيابها وراحت الحمام (( كرمكم الله )) و سوت روتينها وقبل لاتطلع سمعت احد
يطق الباب من ورى الباب : اليازي يلاا يمه ساعتين في الحمام ترى وراي شغل
يلاا خلصي .. اليازي بالعماله ماترد لأن مب زين تكلم واهيا في الحمام طلعت
وكانت مشاعل واقفه متخصره عند الباب وحمق باين في عيونها مشاعل : زين خلصتي
بعد ليش ماتأخرتي توناس وليش ماتردين علي ؟؟
اليازي بهدوء تكلم : جم مرة اقولكم ان مب زين اتكلم في الحمام ( ومشت بكل
هدوء بعيدة عن مشاعل ) مشاعل)) واما مشاعل دخلت حمام.. اليازي راحت تصلي
وبعد الصلاة راحت خذت اغراضها مرت على غرفة اخوها بطلت الباب وجافتها
وتقول في قلبها ~ فديتك يااخوي مكانك امبين بينه وحشتني ربي يرجعك بسلامه ~
صكت الباب ونزلت تحت وراحت على طول المطبخ لقت امها تجهز الفطور مع
الخدامه ابتسمت بينها وبين نفسها وقالت لأمها: يا صباح الورد والياسمين
فديت هالأم والله ماكو مثلج يالغالية .. موزه كانت منحرجه من كلام بنتها
وقالت: هاا اليازي اشفيج اليوم شكلج تبين شي مني؟ اليازي واهيا تقرب من
امها : افا يا أم اليازي .. حرام عليج بس حرام ماادلع امي (( واهيا تفرص
خدها )) موزه واهيا تشيل يد اليازي : ويييعه اليازيوو عورتيني (( واهيا
حاطه يدها ع خدها وتفركها )) و راحت اليازي ورى امها وضمتها وقالت : فديتها
والله .. الا بدخلت مشاعل : هي هي انتي شيلي يدج ذبحتي امي .. اليازي
واهيا اطلع لسانها : ماعليج مني اهيا امي مثل مااهيا امج ورجعت تضمها
^_^موزه واهيا تشيل يد بنتها عنها : اليازي قومي عني خليني ابرز الطاولة حق
ابوج .. شالت اليازي يدها عن امها و مشاعل تضحك عليها : ويوفشلوهاا ههههه
اليازي وهي منقهر من اختها وقالت : مالت عليج انا باروح الصاله احسن لي
موزه واهيا في يدها سندويش : اليازي يمه خذي ع اقل معاج هالسندويش اليازي
خذته بدون ماتقول شي وراحت عنهم .. موزه واهيا تاخذ صحن من خدامه وتقول حق
مشاعل: مشاعل
مشاعل واهيا تعدل شيلتها في منظره: نعم يمه
موزه : ترى بعد اسبوع بنروح بيت يدج بنبات عندهم
مشاعل واهيا تلف حق امها: ليش ؟؟؟
موزه : مادري بس اهو قال تفضلوا عندنا مانقدر نرد يدج
مشاعل رجعت واهيا تعدل شيلتها : ان شاء الله
*****
في مدرسة اليازي

وصلت اليازي مدرستها وهي تقرى آخر درس لها من كتابها وإهيا متوترة تخاف إن
تنسى كل الي درسته بلحظة وخصوصا اهيا آخر سنة لها في مدرسة وعلمي فلازم
تحصل ع معدل تقدر ان تروح جامعه وتدرس طب ^_^ المهم وأهيا تمشي سمعت أصوات
مزعجة مخلوطه من صراخ وضحك وشوية سب ههه وعرفت أن هالأصوات من صديقاتها
وضحكت وأهيا تقول في قلبها ~ الحمدلله وشكر والله عليهم بمزاج الناس يدرسون
واهم في عالم ثاني (( واهيا تبتسم لهم وتقول )) يلاا دوم ياربي فديتكم
والله ~ وصلت لهم وسلمت ع كل وحدة فيهم ..
فاطمة: اليازي درستي عدل للإمتحان ؟؟
اليازي وهي تصك كتابها: إي الحمدلله بس باقي لي آخر درس وأنتي؟؟
فاطمة : ويي احسن مني انا باقي لي درسين وباخلص بس (( وهي تأشر بصبعها ع الدانه )) بس الأخت ماتخليني هههه
الدانه واهيا اطق فاطمه ع كتفها : هي انتي لاتحطين علي أنتي الي تسولفين مو
انا (( وهي تلتف ع اليازي )) و بصوت شبه باكي : حتى ماخلتني ادرس مثل
الناس .
فاطمه وبحزن ع صديقتها : سامحيني يالغالية .. بس والله بتوحشيني يالدبة أبي أكحل عيوني بشوفتج ^_^
الدانه وهي تدلع : لالا مابي روحي عني
اليازي واهيا منقهره عليهم : بس .. بس كأنكم حبايب مو صديقات بسكم عن هالحركات أوووف
الدانه وهي تحرك حواجبها : تغارين.؟؟
اليازي وهي تقعد يمهم ومبوزه : لا ... ألتفت بجهة ثانية ماتبي تبين لهم
أنها مضايقة من تصرفاتهم إلا جافت شهد واهيا تمشي وتفصخ شيلتها فزت اليازي
من مكانها و راحت لهاا وقالت واهيا تضمها : شهوود فديتج وحشتيني
شهد بإستغراب: هلا اليازي .. ويي أشدعوه أول الأمس جفتج في السكوول؟!!؟
اليازي : لا بس أبيج كل يوم وياي الصراحة ما أقدر أستغني عنج (( واهم للحين
ع نفس الوضعية )) شهد ابتعدت عن اليازي وابتسمت لها سكتواا وفجأة اليازي
قالت : يلاا شهودة (( واهيا تيود يدها )) تعالي نروح نقعد ع كراسي توهم
بيتحركون الا دق الجرس و رجعت اليازي متوترة مرة ثانية وأكثر من قبل شهد :
يلاا اليازي اشوفج بعدين . اليازي واهيا ميوده يد شهد : شهودة انا حدي
خايفة شهد : من شنو خايفة؟؟
اليازي : من امتحان اخاف مااعرف احل شي احسن ان كل شي تبخر ؟؟
شهد واهيا تبتسم ليازي : لاتخافين .. انتي درستي كل شي صح؟
اليازي واهيا تهز راسها (( بـ أي )) كملت شهد كلامها: بس توكلي ع الله
ودخلي الإمتحان بس اقري معوذات وآية الكرسي علشان ربي يوفقج ^_^
اليازي ارتاحت من كلام شهد وقالت : مشكورة حبيبتي ريحتيني الله يريح قلبج
شهد ابتسمت لها وقالت : يلاا انزين آخرتينه ع الإمتحان اليازي يودت يد شهد وراحوا مع بعض

• شهد : صديقة اليازي من الإعدادي تحبها واايد شهد بنت يتيمه من الأب
وأهلها عايشين ع قدهم وعندها أخوين وإن شاء الله بتعرفون عليهم بعدين ^_^
اهيا امتن من اليازي واحلى شي فيها عيونها لأنهم كبار تسحر شباب لما تكحلهم
شعرها طويل وكثيف واسود ويهها دائري وقصيرة هه وبث خخ
*****

في بيت بو سعود (( أبو اليازي ))

علي: ياميري .. ياميري
ميري : نعم بابا شنو تبي؟؟
علي : عطيني التلفون
راحت ميري و عطته التلفون و قالت له : بابا تبي شيء تاني ؟
قال : لا بس روحي لشغلج وراحت ميري و بدأ علي يدق ع موزه ^_^ (( ام سعود ))
بس ماردت عليه بس بعد ربع ساعة رن التلفون و رد عليه وقال : آآلو
موزه : آآلو .. هلا علي
علي : هلا بيج ... هاا كنتي مشغولة؟؟
موزه : لا خلاص ماعندي مرضى آمر يابو سعود
بوسعود : مايأمر عليج آمر بس حبيت اذكرج عن بيت ابوي
موزه : لا انا قلت حق مشاعل واهيا إن شاء الله بتقول حق البنات وسكتوا ..
علي : أي اهيا اهم شي قال ابوي مادري شنو عنده ابوي هالمره .؟!!
موزه : يعني اخوك مايعرف شسالفة؟؟
علي : لاوالله بس الله يستر
موزه : اوكي علي انا باخليك عندي مريض بعدين باكلمك
علي : اوكي مع سلامه
موزه صكت الفون في ويه علي لأن ممنوع تتكلم بالفون وعندها مريض
*****
في بيت (( بو ضاري )) = كبير العايلة الـ .....

اول بعرفكم ع أهل البيت :

• بو ضاري : اهوو الجد أب عازب او ارمل زوجته أمينه ماتت بعد ماولدت ولده
الأصغر الي هو جاسم المهم هذي الريال بسرعة يعصب و عنيد الي براسه لازم
يصير
• ضاري : ولده الأكبر مات في حادث مع زوجته و قبل لا يموت الله رزقه بولد اسمه راشد هوو الحين عايش مع عمه علي ..
• علي : أنتوا تعرفتوا عليه من قبل
• فهد : اصغر من علي بس 5 سنوات متزوج بنت عمه سارة و يسمونه (( بو تركي ))
• شريفة : البنت الوحيدة متزوجة ولد عمها ومات بعد ماولدت عمر وعمر هو ولدها الوحيد
• جاسم : اصغر عيال بو علي عمره 38 سنة متزوج بنت خالة ( اخت موزه صغيره ) واهيا شوق مدرسة في مرحلة اعدادي وياب منها بنتين و ولد .
الحين احنا عرفنا الشخصيات الجديدة وباقي بعد هههه المهم البيت الحين عايش
فيه بو علي و شريفة لأن زوجها ميت قاعدة في غرفتها مع ولدها و جناح الثاني
حق اخوها ....... وزوجته وعياله والطابق الأول حق الجد ^_^ ... المهم في
صالة قاعد بوعلي يطالع تلفزيون ع قناة البحرين يشوف اخبار الا بدخلت شريفة
(( أم عمر )) وهي شايله صينيه الي فيها شاي و قهوة وحطتها ع الأرض وقالت :
يبه تبي شاي ولا قهوة ؟
بو علي وهوو يطالع فيها وسرحان .. شريفة قالت في قلبها ~ ويي لايكون مايسمع
بعد ههه يحليلاتك يايبه ~ وحاولت ترفع صوتها بس مو وايد يعني إحتراماً
لأبوها بس تبي يرد عليها قالت بصوت شوية عالي : يبه تسمعيني تبي شاي ولا
قهوة . بوعلي صحى من سرحانه وقال: قهوة .رجع حق الأخبار قالت له : بس يبه
الدكتور قال القهوة مب زينه لك .. بو علي بغشمره : ههه عييل ليش تسأليني ..
قالت : لا بس ابي اختبرك ... بوضاري ابتسم لها وقال : لا ماعليج بس حطي لي
.. قالت : لا مابي من صجك يبه مابي يصيدك مثل ذيج المرة .. بو علي واهوو
يطالع فيها وكأنه يتأذكر شي وسكت قالت له: يبه باروح اقعد عمور وراجعه سكت
واهيا راحت الطابق الثاني بأسنصير ألي يم الدري .. بعد جم دقيقة وصلت
لغرفة ولدها طقت الباب : عمر يمه قوم بيأذن الظهر وانت للحين ما قعدت و
سكتت عنه شافته مايرد عليها قامت و بطلعت الباب ولقت الغرفه مرتبة ومحد
فيها !! قالت : ويي وين ولدي راح ؟؟ باروح اسأل خدامه وصكت الباب ونزلت
بسرعة تحت وراحت لأبوها وقالت : يبه شفت عمر ؟؟
بو علي ألتفت عليها : لا ماشفته بعد صلاة الفير( الفجر ) مرة وحدة اختفى ..
سكتت عن ابوها وراحت ادور ع تلفون البيت علشان تتصل فيه قال ابوها:
ياشريفة ترى ولدج مو ياهل خليه يمكن راح مع ربعه مو احسن من قعدته في البيت
.!؟
شريفة واهيا تحاتي عمر : لا يبه اهوو ولدي الوحيد الشي الوحيد الي بقى لي من المرحوم
بو علي : والله انج تكبرين السالفة والا الجرس يطق شريفة واهيا تنادي
الخدامه : إيما .. إيما روحي شوفي من عند الباب .. راحت فتحت الباب و دخل
واحد لابس ثوب ومغتر شالت شريفة بوشيتها وقالت : عمور وراحت يمه ومسكت
أذونه وقالت : وين كنت ؟؟ من الصبح محد من وين ياي
عمر وهوو يمسك أذونه : يمه حرام عليج عورتي أذوني ... هدت شريفة أذونه
وراحت قعدت يم ابوها وقالت واهيا تحط يدها في حضنها : انزين هديناك وين كنت
فيه؟؟
عمر واهوو يمشي وقعد ع اقرب كرسي فصخ غترته وهو وباين عليه التعب : والله
انا فكرة بعد الصلاة الفير اني ادور لي شغل احسن لي من قعدت البيت . قالت
واهيا مستغربة منه : انزين عمي عمر ولقيت يعني ؟؟
عمر واهوو يرفع شعره لورى : لا بس باجر باشوف يمكن احصل
قالت بسخريه : مصدق روحك انت ان بتحصل شغل
عمر : ليش يعني انا متخرج من الثانوية
قالت : خل اول الي عندهم دكتوراه يشتغلون وبعدين انت اشتغل من صجك تتشغل وانت عندك ثانوية انا قلت لك ادرس في الجامعه
عمر واهوو متضايق: مابي ادرس في الجامعه
قالت : وليش عيوني ؟؟؟ لو بعد ماعندك فلوس حق الجامعه كنت باعذرك بس احنا
عايشين بخير ليش ماتدخل لو قلت ابي ادرس صدقني باخليك بأحسن جامعه
عمر واهوو معصب : يمه قلنا مابي يعني مابي
بو علي بصوت عالي : عمرررررر
عمر وشريفة خافوا من صوته : نعم يبه
بوضاري : مرة ثانية اذا سمعتك تصارخ ع امك ياويلك مني (( واهوو يحرك عصاته )) والله اربيك مرة ثانية
عمر نزل راسه و بوعلي لف راسه لشريفة وقال لها : وانتي روحي نجبي الغدى انا يعان
شريفة : يبه توها الساعه 12 ؟!
بو ضاري : قلت لج روحي
شريفة هزت راسها وراحت صوب المطبخ و بو علي التفت ع عمر وقال : شوف ياعمر امك تبي مصلحتك ليش ماتسمع كلامها ؟!
عمر قرب منه وقعد يمه وقال : يبه انا مابي ادرس
بو ضاري: ليش اشفيها يعني كل عيال خوالك في الجامعه عيل شكلك مابتزوج بتقعد عزوبي طول حياتك
عمر رفع راسه : ليش انا ابي اشتغل في شركتنا بس غصبن علي ادور برع خوالي مايرضون ولا انت
بو ضاري : أي وانت تعرف شنو شرطنا ادرس في الجامعه شرط ان مكتبك بيكون جاهز
عمر سكت عن جده .. بو ضاري (( واهوو يحط يده ع كتف عمر )) الحين ماعلينا
ابيك تروح الحين حق امك وتأسف لها .. خذ غترته وحطها ع كتفه وراح لها وقف
عند باب المطبخ ويطالعها تنجب حق ابوها وراح لها واهيا ماتدري خذ راسها و
باسه وقال: السموحة يالغالية
ام عمر وهي تبتسم له : مسموح يا وليدي بس (( واهيا تاخذ الملاس وطق ولدها ع
خفيف )) مرة ثانية قول ان شاء الله ماتخلي ابوي يعصب علينه ... عمر وهو
يتدلع ع امه : أي يعور يمه .. ام عمر ماعطته ويه وقالت : قلعتك وكملت شغلها
وقال وهو يسوي روحه زعلان : خلاص ما احاجيج باروح عنج باي
أم عمر : عمور أوقف .. التفت عمر حق امه : نعم .. واهيا تاخذ صحن ابوها
وتحطه في صينيه : ترى خوالك بيون لنا الأسبوع الياي ابيك تعدل غرفتك وتبطل
جناح خوالك و تجهز فراش حق ولد عمك .. عمر : إن شاء الله بس انتي تدللي
فديتج ياأحلى أم في الدنيا وباسها مرة ثانية قالت له واهيا منحرجه منه :
بسك عاد مللتني روح غير ملابسك (( واهيا تحط يدها ع خشمها )) وتسبح ريحتك
فايحه قال وهوو متفاءل : أكيد ريحتي عود وياسمين
قالت له : الا خياس وضحكت ههههههه عمر مد بوزه لأمه يازعم زعلان قالت :
اشفيك بعد؟؟ قال: ادري اني خايس بس مافي يعني مجامله اووف ... للحين اهيا
تضحك وقالت بين ضحكاتها : بس بس روح ويلي يسلمك خليتني اتأخر ع ابوي خذت
اكل ابوها وراحت واهيا للحين تضحك ع ولدها واهوو يطالعها ويقول : ايه عليج
يايمه الله لايحرمني منج ^_^ ...

* عمر : هو ولد شريفة عمره 18 سنة توه مخلص من الثانوية ويدور ع الشغل مثل
ماانتوا قريتوا هوو طويل وبشرته بيضه شعره طويل واصل لرقبته وناعم ضعيف
مايحب ياكل وايد يعني مهتم بجسمه
*****
في مدرسة اليازي
الساعه 12 ونص بعد إمتحان

اليازي توها طالعه من باب لجنتها واهيا حاطه يدها ع صدرها : ويييه فكه هم إنزاح عني هههه
كانت شهد واقفه عند الباب : هههه أنزين شخبار الإمتحان؟؟
اليازي : لا أهو مو سهل وايد ولا صعب وايد هههه وأنتي؟
شهد : ههه والله اوكي بس شكلي آخر صفحة زفت فيها هههه
فاطمه واهيا تشقق اوراقها : ويهج إلا سهل مثل الماي
شهد وهي تعقد حواجبها : بنجوف الشهادة ويصير خير بعدين
اليازي تبي تغير السالفة : وين الدانه للحين ماخلصت ؟
فاطمة واهيا اطل ع دريشة لجنة الدانه : لا شكلها ماخلصت
اليازي واهيا تسحب شهد : يلاا انزين خلنا نروح الكفتيريا
فاطمة : انا شكلي بانطر الدانه انتوا روحوا
راحت اليازي وشهد وفي طريجهم كل يسولفون عن الإمتحان

(( في الكفتيريا المدرسة ))

اليازي وهي تطلب أكل لها ولشهد لفت راسها اشوف وين قعدت شهد جافتها مبتسمه و
سرحانه .. اليازي وهي تقولي في قلبها ~ وي اشفيها رفيجتي ينت ههه إن شاء
الله دوم فديتج ~ قطعت حبل افكارها الفلبينيه واهيا تقول لها : Miss ...
What do you want Miss
اليازي : I'm sorry ... I want 2 kiwi juice and 2 chicken sandwich
الفليبينيه : Something else?
اليازي وهي تطلع فلوسها : No, thanks ^ _ ^
الفليبينيه: Total amount is 900 fils
اليازي عطتها الفلوس ونطرت الخرده <<<< من كثرهم بس روبيه ( ريال بس هه ) هههه المهم
عطتها وقالت اليازي : Thanks
وراحت بسرعة حق شهد حطت الأكل ع الطاولة شهد: ساعتين تطلبين الأكل
اليازي : يعني شاسوي زحمه ياحظي مااشوفين
اليازي دزت شوية كرسي ع ورى وقعدت واهيا تبطل العصير كيوي
شهد اطالع اليازي و شهد امبين عليها خجلانه اليازي قالت: هاا اشفيج تطالعين فيني (( واهيا تحط يدها ع خدودها )) هالكثر انا حلوة
شهد وهي تضحك ع حركة اليازي : ههههه لا بس حبيت اقولج شي بس مستحيه منج
اليازي هدت خدودها وقالت : تفضلي عيوني ^_^
شهد : اممم شكله حبي بيخطبني بعد امتحانات
اليازي وهي تبي تذكر من حبها : من ذي ؟؟
شهد وتسوي روحها معصبة : اليازي نسيتي رفيق دربي الي أخذ قلبي ؟؟!!
اليازي : امممم امبي لاتقولين ولد خالتج
شهد واهيا تغمض عيونها: أي اهوو فديت قلبه
اليازي واهيا مو عاجبها الموضوع : فصووول
شهد واهيا معصبة منها: شنو فصوول اسمه الشيخ فيصل لاتقولين جذي مرة ثانية ماارضى عليه
اليازي واهيا تسوي روحها خايفه : يمه خرعتيني (( حطت يدها ع خصرها )) وقالت: ليش عيوني؟؟ من صجج انتي تحبينه
شهد واهيا تبطل عصيرها : أي اشفيها اول اهوو ولد خالتي و ثاني شي يحبني وثالث شي بيخطبني ورابع شي ....
اليازي قاطعت شهد وقالت : ورابع شي يلعب عليج وسكتت
شهد واهيا تحط العود العصير ع طاولة : ليش يلعب علي ؟؟؟
اليازي واهيا تهدي اعصابها : يا شهد يابعد قلبي انتي،، فيصل ولد خالتج ع
راسي وع عيني بس اهوو اول شي صغير ثاني شي للحين ماخلص الثانوية .. اوكي
تخيلي ان تزوجج و ياب منج ياهل انزين قولي لي اشلون بيصرف عليكم؟؟؟ واهو
للحين مااشتغل
شهد واهيا معصبة : تدرين اشلون انا غلطانه الي اكلمج (( خذت اكلها وشيلتها
وقامت توها بتروح عند باب كفتيريا الا اليازي يودتها )) وقالت : لحظة شهد
وين رايحة
شهد ماردت ع اليازي .. اليازي راحت جدام شهد وقالت : شهد افا عليج .. ليش زعلتي مني
شهد ودمعه ع خدها : شوفي كلامج لي .. جرحتيني يا اليازي
اليازي وقلبها يعورها مسحت دمعه شهد بيدها وقالت: فديتج لاتصيحين والله انج غالية بس قولي لي ليش عصبتي انتي ماتبين الصج
شهد واهيا تبتعد عن اليازي : ادري ياليازي ان مايقدر يصرف علي لأنه صغير الكل قالي جذي بس انا احبه
اليازي واهيا تقرب منها : شوفي اذا اهوو صج يحبج بيخلص الثانوية وع طول
بيدرس في جامعه .. لاتعورين قلبج الحين انتي اهتمي بدراستج صدقني ماراح
ينفعج
شهد للحين حزينه : ان شاء الله
دخلوا الدانه ووراها فاطمة ميوده خصرها وقالوا : هااااااااااي
اليازي : الناس يقولون السلام عليكم مو (( تقلد صوتهم )) هااااي
الدانه : اممم كيفنا ماعليج منا (( طلعت لسانها حق اليازي ))
فاطمة واهيا توقف يم الدانه : دانوو تبين شي باروح اشتري حدي يعانه
الدانه توها بتروح الا اليازي قالت : دانوو الساعه جم الحين؟
الدانه واهيا طالع ساعتها : وحدة وخمس دقايق
اليازي : امبي نسيت الحين السواقة بتروح عني يلاا باي (( باست شهد وخذت اغراضها وراحت عنهم ))
فاطمة منقهر : بس كل تبوسج انتي
شهد واهيا تحط شيلتها ع راسها : أي شحارج يعني ؟؟
فاطمة : انا صديقتها بعد مو بس انتي
شهد : اممم انزين بشري الوالدة يلاا باي
وخلت فاطمة للحين منقهره منهم ....
*****
في بيت بو تركي (( فهد ))
في غرفة الطعام يتغدون

أول بعرفكم ع أهل البيت :

فهد (( بو تركي)) : رب المنزل .. متقاعد بس عنده محل للمواشي يبيع ويشتري يعني تجارة بسيطة بنسبة لهم ^_^

سارة : احنا قلنا اهيا بنت عمه و ربة المنزلة

* تركي : هو اكبر عيالهم وهوو بطلنا في القصة عمره 21 يدرس في جامعة و له
آخر سنة ويشتغل في شركتهم و ساعات يدير محل ابوه لأن ابوه يروح لشركة جده
ويساعد اخوه علي في شغل المهم طويل و أبيض و وسيم بنات الجامعة ميتين عليه
جسمه حلو عيونه بنيه يعذب البنات بأسلوبه بالكلام ... بس اهوو يحب وحدة
واهيا بنت جارتهم وإن شاء الله بعد شوية بتعرفون عليها ^_^

• العنود : عمرها 15 سنة في أول ثانوي في مدرسة اليازي .. قصيرة و شعرها
متوسط الطول وبيضة مثل اخوها بس اهوو اجمل منها هههه ودلوعه ابوها

• التوأم نور ونورة : نور أكبر من نورة بـ 10 دقايق اهم آخر عيال فهد نور
شعرها ناعم و سيده بس نورة شعرها كيرلي يعني كيوته بني وعيونهم بني قامج
يعني مو وايد يتشابهون ههه عمرهم 7 سنوات في صف الأول

فهد وأهو يأكل : اقول يا سارة
سارة : سم يالغالي
فهد : سم الله عدوج بس حبيت أقولج ان الأسبوع الي الجاي بنروح بيت ابوي
سارة : انزين مو شي يديد علينا كل مرة نروح له
فهد: لا ابيج هالمره تبرزين ثياب لنا لأنا بنبات مناكـ
سارة واهيا تذكر اول مرة دخلت هالبيت : الااي ذكرتني بأيام حلوة
فهد هد الأكل وطالعها بكل حب : ايه عليج
ساره نزلت راسها لأن عيالهم قاعدين يطالعونهم
العنود واهيا تغمز حق ابوها : حركاآآآت يابو تركي تغازل الوالدة جدامنه احترمنا شوية ههههه
بو تركي : وانا شقلت الحين (( لف راسه حق سارة وقال)) بلاج يالعنود ماسمعتي
كلامي لها بعد ماصرت احبها في هالحظة ام تركي راحت فيها هههه ودها تنشق
الأرض وتبلعها هههه يحيلاتها والله ^_^
العنود واهيا تضحك ع شكل امها : بس يبه ذوبت امي بكلامك الحلو هههههه
نور ونورة يصفقون لهم بو تركي رجع ياكل وهوو يقول : يلاا بس أكلوا احترموا نعمة الله
الكل رجع ياكل ثواني و العنود طقت الصحن بقفشتها كأنها تبي تلفت النظر ..
ابوها رفع راسه وقال لها : العنود اشفيج يبه كسرتي الصحن ؟! توها العنود
بتكلم الا ام تركي تقول: ماعليك منها يابو تركي كمل غداك وألتفت ع بنتها
وقالت: وانتي بلى دلاعه وأكلي غداج
العنود واهيا تدلع ع ابوها : باباتي انا مابي اروح بيت يدي
بو تركي : ليش يبه ماتبين تروحين ؟؟
ام تركي : تبي تروح بيت امي
بو تركي : انتوا ذاك الأسبوع كنتوا عندهم
العنود واهيا تمد بوزها : بس انا وعدت حنون اني أشوفها بيت يدتي (( هدت
أكلها وراحت له وقعدت ع كرسي تركي )) وقالت : ابليز بابا ابي اروح لهااا
ام تركي وهي معصبه منها : العنود قومي عن ابوج و روحي مكانج خلي ابوج ياكل
العنود : بس .. قاطعها بو تركي : بس العنود قلنا بنروح بيت ابوي واذا عاجبج
تعالي واذا مو عاجبج هم تعالي ....العنود سكتت عنهم وطلعت عن غرفة الطعام
وبطريجها انصدمت بألي جدامها وقال : هي هي ماعندج ليسن انتي ؟؟
العنود رفعت راسها لأنه طويل ههه وهي مبوزه : لا بس ماانتبهت لك
تركي حط يده ع ذقنها وقال : اشفيج يالغالية مبوزه اليوم من زعلج؟؟
العنود ابتعدت عنه وقالت : سلامتك بس ابي اروح بيت يدتي بس ابوي مب راضي
تركي مستغرب : ليش؟؟
العنود : لأن بنروح الاسبوع الي الياي حق يدي
تركي : اهاا انزين وانتي ليش مضايقة ؟؟
العنود بضيق : تركي لاتستهبل توني اقولك ابي اروح بيت يدتي
تركي : ليش عااد ذاك الأسبوع رحتي مناك
العنود : ابي اروح حق حنون
تركي يتطنز ع حنان : ويييع ام كشه
العنود واهيا معصبه ع اخوها: هي انت لاتطنز عليها
تركي : أي بعد كل مااروح مناك تطلع لي بكشتها انا مااحب البنت فري احب
البنت الي متستره مو هذي تلصق فيني ولا ذاك الأسبوع يايه لي وتقول (( حط
يده ع شعره يازعم يقلدها ونعم صوته وقال )) : تركي شخبارك .. تركي امم ابيك
تطلعنا انا والعنود .. تركي ابي حلاوة وسكت وقال بسخريه : ومن وين اييب
لها ذي لصقه اووف
العنود من كثر القهر دزته ع ورى بالقوة و راحت لغرفتها واهوو مستغرب من
حركتها وقال : اوريج يادبه اوريج ... توه بيتحرك الا نورة تسحب ثوبه وتقول :
تركي .. تركي وتبتسم له ^_^ تركي (( واهوو يشيلها )) عيون تركي فديتج
نويره آمري حبيبتي اشتبين ؟؟ تبين اوديج البرادة؟
نورة: أي ابي بس بعدين الحين غدى هههه
تركي (( وهوو يفرص خشمها )) : صح كلامج يلاا خلنا نروح حق ماما وبابا
نور يات لهم واهيا تركض : انا انا انا
تركي وقفها : هي هي اشفيج بعد انتي
نور وشاقه الحلج : ابي تشيلني (( وبطلت يدينها ))
تركي : لاماقدر كفايه اختج
نور يازعم ( سوت نفسها ) زعلانه : ليش كل تشيلها انا ليش ماتشيلني ؟؟
تركي (( هوو يحمل نورة و يمشي بسرعة للمطبخ )) وهو يقول: لا نور بس عاد بتخربين ثوبي
ام تركي : نور هدي اخوج بحاله
نور (( حطت يدها ع عيونها وتصيح )) : مابي ابي يشيلني مثلها
ام تركي : نورة نزلي من عند اخوج خليه يرتاح .... نزلت نورة وراحت يم امها و
راح تركي باس ابوه وبعدين امه وقعد ع كرسيه الي يم ابوه ع يمينه : بسم
الله وبدى ياكل
بو تركي : هاا تركي شخبار الدراسة معاك ؟؟
تركي وهوو يقص من الدياي (( الدجاج )) خخ المهم : والله الحمدلله بس الحين وقت امتحاناتنا
ام تركي واهيا تأكل نورة : أي يا يمه الله يوفقك
بو تركي : عاد شد حيلك علشان تشتغل في شركة ابوي
تركي : إن شاءالله يبه ورجع ياكل
بو تركي : تركي
تركي هد الأكل الي بيده ولتفت ع ابوه : سم يبه
تركي : سم الله عدوك .. بس حبيت اقولك ان الأسبوع الي الياي بتروح معانه بيت ابوي لاتروح الشاليه اوكي؟
تركي : إن شاء الله
بو تركي : تركي يبه اتصل في مشعل قوله خله يمر علينه ابيه بشغل
تركي (( نفض يده و طلع تلفونه من جيبه ودق ع رقم مشعل )) يرن يرن : ألووو
مشعل : ألوو السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام ... شخبارك مشعل؟؟
مشعل : بخير وانت شخبارك وشخبار الأهل ؟
تركي : بخير دامك انت بخير كلمهم يسلمون عليك بس ممكن تمر علينا بعد صلاة العصر الوالد يبيك بشغله
مشعل ميت من وناسه : إن شاء الله بعد صلاة باكون عندكم
تركي : يلاا فمان الله
مشعل : في حفظ الله
تركي صك تلفونه وحطه يمه قريب من ابوه و رجع ياكل نور ونورة راحوا يلعبون
وام تركي خذت صحون بناتها وراحت تعطيهم الخدامه الا رن تلفون تركي بس ما
أهتم له عباله مشعل ولا احد من ربعه ابوه قال : تركي شيل التلفون عور راسي
تركي للحين ياكل ولا هامه تلفون : ماعليك منهم يبه
بو تركي ماقدر يستحمل الصوت طل في تلفون الا شاف (( حياتي )) بطل عينه مو
مصدق بس سكت بس تركي حس وشاله عن ابوه وصك التلفون ونفض يده وقال: الحمدلله
ام تركي واهيا تاخذ صحن السلطة : توناس ماكليت شي
تركي وهو خايف من ابوه شاف اسم حياتي : هاا لالا بس شبعت الحمدلله وراي دراسه .. غسل يده وباس امه ع راسها وقال : نعمه الله عليج يمه
ام تركي : بالعافية حبيبي (( تركي كان يبي يطلع من المطبخ بسرعة لأن تلفونه
يرن ويخاف ابوه يسأله عن الي متصله فيه )) بسرع طلع و راح ع طول غرفته ...
بو تركي وهوو منقهر من ولده : آآه ياقهر
ام تركي تركت الي بيدها وقالت : اسم الله عليك من القهر ليش يالغالي عسى ما شر؟
بو تركي وهوو واقف : سلامتج ... غسل يده وراح الصالة ...

(( شرايكم نشوف سالفة تركي مع حبيبته ... من تكون ؟؟ خلنا نشوف الحين ))

في غرفة تركي

دخل تركي غرفته و قفل الباب علشان محد يدخل عليه وهوو يكلم الحب ^_^ المهم امبطح ع سريره و دق ع (( حياتي )) يرن ....

تركي : آلووو
الطرف الثاني : ألوو .. هلا حبي
تركي : هلاا بحبيبة قلبي .. شخبارج عمري؟
الطرف الثاني : بخير وانت شخبارك؟
تركي وهو يحط راسه ع مخدته: بخير ما دامج انتي بخير يابعد قلبي
الطرف الثاني وهي مستحيه : دوم فديتك
تركي : وياج .... رناد ممكن طلب صغير
رناد : آمر
تركي : ابي أشوفج تعالي بيتنا مع اخوج بعد صلاة العصر
رناد : لالالا مابي انا جم مرة اقولك انا مو هالنوع اذا تبي شوفني انت تدل بيتنا
تركي قعد ع حيله وقال: ادري بس خليني اخلص باقي بس اسبوع و باخبر ابوي عنج امي تدري اني ابيج
رناد : خلاص لما تخطبني باخليك اشوفني 24 ساعة بس الحين اسمح لي ماقدر
تركي وهوو فاقد الأمل: ان شاء الله .. بس وحشني ويهج
رناد وهي مستحيه : وانا بعد
تركي : الله يصبرنا يا رناد
رناد ماردت عليه وفجأة قالت: حبيبي انا باصكه الحين
تركي : ليش يبه توناس للحين ماشبعت منج
رناد : امي تناديني اكلمك بعدين
تركي : اوكي بس تحملي بروحج
رناد : ان شاء الله يلاا باي
تركي : بايات
تركي امبطح مرة ثانية وهوو يفكر اشلون بيفتح الموضوع رناد حق ابوه واشلون بتكون رد فعله ؟؟


• مشعل : أخو رناد عمره 18 سنة ما يدرس في جامعة لأن هله ع قدهم و ابوه ما
يحبه وايد قاسي عليه بس امه طيبة اهيا الوحيدة الي تصبره ولا اهو وده ياخذ
امه ويتركون البيت حقه المهم اهوو يشتغل عند بو تركي هو متوسط الطول و
لبسه بسيط شعره بني و عيونه سود مكحله من الله يعني حلو شكله ضعيف لأنه
مسكين ماياكل وايد كل في شغل ويحب العنود بس اهيا ماتدري عنه وبس

• رناد : أكبر من مشعل عمرها 19 سنة .. اهيا وايد حلوة كأنها ملكة جمال
بيضة و عيونها احلى بس اهيا تحب تحط عدسات شعرها قصير واصل لرقبتها ويمكن
اقصر بشوية ضعيفة تحب تهتم بجسمها و شعرها اهيا دلوعه ابوها و وايد عنيده و
حبيبة تركي.



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shohta.roo7.biz
 
د: روايتي الأولى : ياعين ليه تعشقي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الثانية : حب غيرمشروع في أسبانيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اصدقاء توداى :: قصص وروايات-
انتقل الى: